Sweet Anime
اَهلَآـآ وَسَهلَآـآ بِكِي زَآـآئِرَتَنَآـآ الكَرِيمَهـ
اِن كُنتِي زَآـآئِرَهـ فَتَفَضَلِي بِالتَسجِيل
وَان كُنتِي عُضوِهـ فَتَفَضَلِي بِالدُخُوـول

Sweet Anime

نحو الابدأإع والتميز .. أإقلـإأإمنـإأإ لـإأإ تتوقف
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  شوف برجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوكو
♥|عُضوَهـ نَشِيطَهـ
♥|عُضوَهـ نَشِيطَهـ
avatar

انثى الاسد النمر
عَدَد مُسَآـآهَمآتِي : 80
نِقَآـآطِكـ : 25422
تـ‘ـقـ‘ـيٍـيٍمٍـكـٍ بِالمُنتَدَى : 0
مَتَى تَآرِيخ مِيلَآـآدِكـ؟ : 19/08/1998
مَتَى سَجَلتِي عِندَنَآـآ؟ : 04/01/2011
كَمـ عُمرِكـ؟ : 19

مُساهمةموضوع: شوف برجك    الجمعة يناير 07, 2011 2:53 am


معلومات عن برج :


الاسد

الصـفات العامة

لا أحد يجهل أن حيوان الأسد ملك الوحوش عامة . وإذاً فلا بد من أن يكون الرجل الذي استحق لقب الأسد زعيم أهله وعشيرته أو ملكاً على بيته وعائلته على أقل تقدير . إن جميع الدلائل تشير في الواقع إلى أن مواليد برج الأسد يتمتعون بجميع صفات الزعامة والسلطة , وأن في مظهرهم العام الكثير مما عند ملك الغاب وإن كانوا في بعض الأحيان يبدون كالهررة المسكينة . لكن هذه المظاهر يجب أن لا تغر أحداً . حتى أكثرهم صمتاً وهدوءاً واستكانة يظل في قرارة نفسه أسداً متعالياً متكبراً يتحين الفرصة لاعتلاء العرش وفرض السلطة بالصورة التي يريد .

نظرة إلى أحد مواليد برج الأسد – رجلاً كان أو امرأة – تـُرينا إياه أشبه شيء بالأسد أو اللبؤة الحقيقية . فمن نظراته الكسلى , إلى شعره الكثيف الذي يُتوج رأسه , إلى خطواته الصامتة المنزلقة , إلى مهابته وقدره , كل شيء فيه تقريباً يذكرنا بذلك الحيوان العظيم . إذا مشى فبتؤدة , وإذا تكلم فبهدوء ورزانة , وإذا التفت نحو الآخرين بدت قسماته إمارات التعالي والوقار . وجوده في أي مجلس يُلفت إليه الانتباه سواء تحدث أو لم تحدث , ومعظم الناس يشعرون تجاهه بالهيبة حتى وهو في الهزار والمزاح . شعر رجل برج الأسد متموج ومصفف بطريقة أقرب إلى الفوضى منها إلى التنسيق . أما أنثى الأسد فتتمتع بعينين عذوبتهما لا توصف وإن كان يتطاير منهما الشرر بين الحين والآخر .

يجيد مولود برج الأسد تنظيم الأعمال وتوزيعها على الآخرين بصورة تحفظ له حق معالجة القضايا الأساسية دون القضايا الهامشية أو التي لا طائل منها . إذا أمر أطيع حالاً , وإذا أبدى رأيه عنى كل كلمة . صريح في توجيه النقد والثناء على حد سواء , ومهما تبدلت لهجته ودوافعها تبقى لكلماته أقوى الأثر .
كرم مواليد برج الأسد يُعيد إلى الأذهان ذكرى العصور الغابرة حيث كان الملوك والأمراء يعيشون حياة البذخ والإسراف . إذا دعوا إلى مائدتهم قدموا الطعام والشراب بكثرة وأحاطوا مدعوينهم بكل ضروب الوجاهة والعز . من الطبيعي أن يتعرض بعضهم للخسائر المادية , حتى للإفلاس , بين الفترة والأخرى . ومع ذلك يرفضون المساعدة ولا يقبلونها إلا مُكرهين وفي حالات استـثـنائية . ومقابل ذلك لا يردون محتاجاً ولو اضطروا إلى الاستدانة من أجله .

حب المقامرة في دمائهم والتبذير عندهم هواية ولذة والحرص لغة يجهلونها . كثيراً ما يُحمّلون أنفسهم فوق طاقتها مما يؤدي بهم أحياناً إلى التأفف والشكوى . ومع ذلك يأبون الاتكال على الغير أو التـنازل عن زمام القيادة لأحد . وإذا تلقوا النصح ضربوا به عرض الحائط ليقينهم أنهم أعلى شأناً من الجميع فلا يجوز لهم الاعتراف بأن غيرهم أعلى منهم .

بين مقومات شخصية برج الأسد نجد حب التـنظيم والتـنسيق تارة والفوضى والإهمال تارة أخرى , والميل إلى الثرثرة وإلى معرفة ما يدور بين الناس من أحاديث وأقوال . هذا الإنسان تـتسلط عليه أحياناً فكرة معينة فلا يعود يستطيع التحرر منها . تتجاذبه الحيوية والكسل في آن واحد , ولكنه يعرف كيف يوزع أوقاته بين الجد واللعب دون أن تـتشابك الحالتان فتـُعرقلا سير حياته .

إنه بكل تأكيد صديق ودود مخلص وعلى أتم استعداد لإسعاف المظلومين والمحتاجين . وهو يقف دائماً إلى جانب الحق حتى بالنسبة إلى أعدائه . حيويته خلاقة وقلبه من الذهب النقي تماماً كخلقه . ما يُزعج الآخرين بعض الشيء كبرياؤه وعزة نفسه اللتين لا حدود لهما . اعتداده بنفسه يُـثير السخرية في بعض الأحيان لكن مهابته وشجاعته تكفلان له الاحترام والتـقدير , يكفي أنه أكثر الناس تحسساً بالواجب وأقلهم تهرباً من المسؤولية .

وباختصار يمكن القول أن أكثر ما يميز هذا الإنسان المتفائل ذا الأحلام الوردية من سواه هو تأجج العاطفة لا بالنسبة إلى الأشخاص فحسب بل بالنسبة إلى الحياة نفسها أيضاُ .

الـرجل الأسـد

ليس بالخبز وحده يعيش رجل برج الأسد . هذه الحقيقة يجب ألا تغيب عن ذهن شريكة عمره إذا أرادت له حقاً حياة كريمة مملوءة بالسعادة والرضى . ولتعلم أن أهم العوامل التي يتغذى بها على الصعيدين النفسي والجسدي هي الحب والاحترام والثناء . ولتكن دائماً على حذر من مظهره الوديع لأن وراءه روحاً أبيّة لا تـُمَس , وإذا مُسّت ردّ بعنف وتحدّ غير متوقعين .
رجل برج الأسد مع المرأة خلوق عاطفي ومتسلط في آن واحد , يتمتع بطاقة حب عظيمة قابلة للتفجر عند أول إشارة . إذا لم يستطع التنفيس عنها ذبل وأوحى بأنه يعيش مأساة حقيقية .

وإذا أسعفه الحظ ولقي رفيقته المثالية انقلب إلى بركان حيّ يطلق حمم الغرام والإعجاب والبذخ . وسائله مع الحبيبة وسائل ملتهبة , ودعوات متلاحقة , وهدايا فاخرة , وغير ذلك من المغريات التي يصعب بل يستحيل مقاومتها . مقابل ذلك لا بد للمرأة التي تحصل على مثل هذا الحب العظيم من أن تدفع ثمنه من حريتها وأعصابها أحياناً . ذلك بأن رجل برج الأسد أشبه بالسجّان وإن كان سجنه من ذهب . إنه يغار على حبيبته من جميع الرجال , ويتدخل في شؤونها الكبيرة والصغيرة , ولا يتردد في إظهار العنف إذا راوده الشك في سلوكها وإخلاصها . بالنسبة إلى زوجة هذا الرجل عليها أن تـُظهر له الطاعة , وأن تـُبدي إعجابها به , وأن تـُغمض عينيها عن مركب العظمة الذي يبدو فيه بوضوح , وأن تـُواجه حماسه واندفاعه بالرزانة والتعقل .

من الأمور التي يرفضها رجل برج الأسد بإصرار عمل الزوجة في الخارج . ولعل سبب ذلك خشيته المنافسة . بالمقابل لا يتردد في إظهارها أمام الأصدقاء وهي على أتم هندام وزينة مما يُشعره بالسعادة والفخر . إلى جانب ذلك تـتسم معاملته لها دائما ً بالنبل والكرم والحماية . حياتهما الاجتماعية ملآنة وإن كان يمارس حياة العزوبية بين الفينة والأخرى فيخرج عندئذٍ مع الأصحاب إلى مقهى أو مطعم أو غيره . مشكلته الأساسية المقامرة والمغامرة بالمال . وعلى زوجته أن تعمل ما في وسعها ليبقى بعيداً عن المزايدات والبورصة وكل ما يشكل خطراً على أوضاعه الاقتصادية . ليس التبذير هوايته الوحيدة لحسن الحظ فهو ميكانيكي من الطراز الأول يفهم الآليات والمحركات وغير ذلك . حقل الكهرباء لا يُستعصى عليه وكذلك النجارة ومشتـقاتها , حتى البناء . وقد يصل به الأمر إلى حد صنع مفروشات البيت أو بناء غرفة إضافية .

وبما أنه يُحب الجمال ويُقدره حق قدره يبدو أحياناً مشغولاً عن زوجته بتأمل الوجوه الحسنة . لكن تصرفه هذا يخلو من سوء النية ولا يُشكل سبباً للغيرة . على كل حال ابتسامته المشرقة وقلبه الطيب كفيلان بمحو هفواته سواء عند زوجته أو عند الآخرين , وكثيراً ما يتزوج من امرأة دونه مستوى كي يظل محتفظاً بدور السيد المطلق . وإذا أساء الاختيار وشعر أن زوجته تنافسه في العرش بدا تعيساً مُعكر المزاج . من الطريف أن لا ينجب رجل برج الأسد العديد من الأولاد مع أنه والد عطوف كثير الرعاية لأبنائه .

شخصية هذا الإنسان إجمالاً مُحيّرة , فجميع الذين يتعاملون معه يجدون أنفسهم أمام سلسلة من التساؤلات : " هل هو حقاً معطاء أم أنه رجل أناني لا يُحب سوى نفسه ؟ هل عنده صفات الزعامة أم يتظاهر بأنه يملكها ؟ هل هو اجتماعي كما يدّعي ؟ " . شيء واحد على الأقل موجود عنده ولا يستطيع أحد إنكاره وهو كفاءته في الحب والأعمال .
أخيراً عقدة رجل برج الأسد الخوف . . . الخوف من الفشل ومن سخرية الناس . إذا لقي التشجيع اللازم عاد لا يرهب شيئاً . العيش إلى جانبه متعة إذا تمكنت المرأة من إنكار ذاتها واحترامه في آن واحد .

المـرأة الأسـد

كثيراً ما تشبه امرأة برج الأسد بزهرة دوار الشمس لأنها كيفما اتجهت تتجه نحوها الأنظار ولا سيما أنظار الرجال . ترى هل تستحق هذا القدر من الاهتمام ؟ نعم متى علمنا أن الطبيعة جادت عليها – دفعة واحدة – بالحيوية والذكاء والجاذبية الجنسية . إنها المرأة المثالية للرجل ذي الثـقة التامة بنفسه . أما من كان عكس ذلك فلا بد من أن تـُكسبه هذه المرأة شعوراً بالنقص كفيلا ً بتـنغيص عيشه .
إنها عاطفية إلى أقصى الدرجات , أي إلى درجة الاحتفاظ قليلا ً بصورة أصدقاء الماضي على الرغم من احتجاج زوجها الذي تعزه ولا تـفضل عليه أحداً . وتبدو في أغلب الأحيان دمثة رقيقة الصوت وديعة القسمات , لكن سرعان ما تـنـقلب هذه المظاهر إلى عكسها أثر مجرد هفوة تبدو من زوجها . إنها لا تـنكر إحساسها المرهف , وكثيراً ما تحذر الآخرين من مغبة سوء معاملتهم لها , مثلها في ذلك مثل لبؤة تشحذ مخالبها يومياً في انتظار الساعة التي تنقض فيها على فريستها .

خـُلقت المرأة مولودة برج الأسد لتكون قائدة اجتماعية توزع المسؤوليات وتسن الأنظمة والقوانين . ولكنها على الرغم من دفء مشاعرها وابتسامتها المشرقة تخفي في أعماقها الكبرياء والتعالي , ومبعث ذلك إيمانها الشديد بأنها أفضل الجميع على الإطلاق . والطريف أن اعتقادها هذا لا يجر عليها النقمة أو الكراهية وذلك بسبب طيبتها وكرمها ورعايتها للمعوزين والأطفال خاصة .
إن أقصر الطرق التي تؤدي إلى قلبها الإطراء والثناء . وهي تستحق المديح على كل حال من أجل هندامها وأناقتها وتنسيق بيتها وميزات أخرى كثيرة . إنها بهذه المناسبة , تـُفضل الملابس الكلاسيكية والرياضية على غيرها وتختار من الأقمشة أجود الأنواع وأثمنها . وهي ربة بيت ممتازة ومضيفة عظيمة تعرف كيف تـُشرف على راحة مدعويها , وأم مثالية تطري في أطفالها الحسنات دون أن تغض الطرف عن السيئات .

إنها أيضاً مخلصة لزوجها ما دام مخلصاً لها . غير أن اهتمام الرجال بها لا يُسيئها أبداً بل أنها – على العكس – تعتبره برهاناً على أنوثتها وجاذبيتها . ومع ذلك تبقى متحفظة متعالية مع الآخرين وترجو من زوجها أن يحذو حذوها فلا يرفع الحواجز مثلا ً بينه وبين موظفيه أو بينه وبين سكرتيرته الخاصة . ومولودة برج الأسد تـُفضل بطبيعتها المهنة على أعمال البيت , وتأبى العيش وراء الجدران ولو كانت من ذهب . إذا لم تشغل نفسها بالعمل استعاضت من ذلك بالتبذير وبحياة اجتماعية ملآنة بالحركة .

أخيراً من المحتمل أن تحاول خنق زوجها بشخصيتها القوية الفذة , فعليه أن يتدارك الأمر بالفطنة والرجولة الضروريتين لمثل هذه المهمة الصعبة , لكن من العبث أن يحاول حجبها بدوره لأنها لن تغفر له ذلك أبداً . إنها تعتبر مجرد قبوله به شريكاً لها ورفيقاً , فضلا ً عظيماً إن لم يكن تنازلا ً .

المشاهير

نابليون بونابرت, جورج برنارد شو, ماي واست.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوكو
♥|عُضوَهـ نَشِيطَهـ
♥|عُضوَهـ نَشِيطَهـ
avatar

انثى الاسد النمر
عَدَد مُسَآـآهَمآتِي : 80
نِقَآـآطِكـ : 25422
تـ‘ـقـ‘ـيٍـيٍمٍـكـٍ بِالمُنتَدَى : 0
مَتَى تَآرِيخ مِيلَآـآدِكـ؟ : 19/08/1998
مَتَى سَجَلتِي عِندَنَآـآ؟ : 04/01/2011
كَمـ عُمرِكـ؟ : 19

مُساهمةموضوع: رد: شوف برجك    الجمعة يناير 07, 2011 2:56 am


معلومات عن برج :
الجوزاء



الصـفات العامة

بما أن كلمة العذراء ترمز إلى الطهارة والعفة قد نجد بين مواليد هذا البرج العديد من الأشخاص العازبين والمنادين بمبدأ الارتباط العذري . غير أنه لا يجوز تعميم القاعدة لأن الكثيرين أيضاً يتزوجون ويستـقرون وكثيراً ما ينجحون في دور الأزواج والآباء إلى أقصى حد . من الظواهر التي لا يختلف فيها اثنان ظاهرة بُعد هؤلاء الأشخاص عن الحشود والاحتـفالات وما شابهها وذلك لسببين رئيسيين : الأول مزاج خاص يجعل اختلاطهم بالناس صعباً ويحول بالتالي بينهم وبين وسائل الترفيه والسلوى , والثاني نداء الواجب الذي يشغلهم عن التـفاهة والسطحية .

مولود برج العذراء قليل الأحلام والتصورات , يرفض التلهي بفقاقيع الهواء وقصور الرمال . كل من يراه أول وهلة يعتـقد أنه مشغول الفكر بقضية عويصة تـنتظر منه الحل أو قلق من جراء أزمة نفسية تـتـنازعه . والواقع أن هموم هذا الإنسان عادة متأصلة فيه . إنها وليدة طبعه ومزاجه ولا يد لأحد فيها . حتى الابتسامة المشرقة على وجهه تظهر مشحونة بالقلق والتـفكير . ومع ذلك تبدو قسماته هادئة مسترخية في معظم الأحيان الأمر الذي يُناقض الأثر الذي يتركه في الناس أول وهلة .

هذا الإنسان الذي عُرفت عنه الكفاءة والبرود وصفاء الذهن قلق في قرارة نفسه إلى الدرجة التي يهتـز معها توازنه النفسي والصحي , ومع ذلك يسعى للقيام بواجبه حتى النهاية وإن كان يقبل التظاهر بالمرض في بعض الأحيان ليستطيع رفض أمر ما فـُرض عليه . وفيما عدا ذلك هو صادق الرأي والكلمة , جدير بتسلم المهام والمسؤوليات , يمكن الاعتماد عليه في أقصى الظروف وأكثرها تعقيداً . إنه أيضاً قليل الأوهام تجاه الناس والحياة , يدرك حقيقة الأشياء ويعرف تماماً إلى أين يسير حتى وهو غارق في الحب . إلى جانب ذلك له مواقف معينة بالنسبة إلى أكله وشربه وصحته ونظافته وعلى الخصوص هذه الأخيرة التي لا يجاريه فيها أحد .

ليس مواليد برج العذراء جميعاً عقلانيين متمسكين بالواقع , فبعضهم يبدو مغلفاً بالأحلام على الرغم من عقله الذي يرفض ذلك . لكن مما لا شك فيه أنهم جميعاً دون استـثـناء يكرهون في سواهم الإهمال والتـقصير والكسل والغباوة , ولا يُستبعد أن تـثير فيهم تلك النقائص والعصبية على الرغم من عذوبتهم الطبيعية التي فيها راحة وبلسم للمرضى , ولهذا السبب هناك ممرضات عديدات ينتمين إلى برج العذراء . حتى من لم يمتهن منهم التمريض يحرص على صحته وصحة غيره بواسطة الأدوية والعقاقير مع أن مولود برج العذراء يرفض تناول أي دواء ما لم يعرف الكثير عن تركيبه وكيفية استعماله وفوائده .

مواليد برج العذراء أكثر الناس تمسكاً بالعادات وأمهرهم في فن الجدل والنقاش . إذا بحثوا أمراً غاصوا في تـفاصيله وتعرجاته إلى درجة إثارة جنون البعض , لكنهم أقدر الناس على فك الرموز والعقد وإعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي . وهم أيضاً على استعداد تام للمساعدة , وكثيراً ما يسرعون إلى انتشال الآخرين من الضياع دون أن يطلب منهم ذلك . إن أكثر ما يساعدهم على النجاح في مثل تلك المهمات الصعبة عقلهم المنظم إلى حدّ بلورة الأهداف وحذف كل الهوامش التي من شأنها أن تـُعرقل سير القضايا . انطلاقاً من ذلك يمكن القول إن هؤلاء الأشخاص يتمتعون بدقة الملاحظة وصفاء الذهن وانكشاف الرؤية بحيث يصبح سهلا ً عليهم تلمس مواطن الضعف عندهم وعند سواهم مع فارق بسيط هو أنهم يرفضون الإشارة إلى ضعفهم من قريب أو بعيد .

من السهل جداً اكتشاف مولود العذراء في جمع ما . فهو غير قادر على الجلوس هادئاً مدة طويلة . يُفضل زرع المكان جيئة وذهاباً , ويوحي بأن أشياء مهمة تـنـتظره في مكان آخر . في مشيته بعض الغرابة هذا إن لم يكن أعرج فعلا ً . حريص على المال والعاطفة , يكره طلب حاجة على الرغم من استعداده الكبير للمساعدة . وبما أنه يرفض الاتكال على أحد يسعى لتأمين شيخوخته بكل الوسائل . يكره جداً البطالة والتسول , لكنه لا يتردد في إعانة المعوزين والمستحقين . حرصه يمتد إلى وقته فلا يقبل أن يفرط فيه مهما تكن الأسباب .
إذا اتهم هذا الإنسان الطيب بالأنانية فبسبب تمسكه بمبادئه وإصراره على الرفض في حالة عدم اقتـناعه . من الجائز أن تنهار صحته – الممتازة أساساً – بفعل التشاؤم والهموم والضغوط النفسية والجسدية . اهتمامه بصحته وغذائه يدرأن عنه المرض لحسن الحظ .
من أفضل مزاياه الواقعية والصدق والتنظيم والاقتصاد والتمييز والوضوح . حتى مواقفه السلبية تتسم بالقوة والفعالية . والبرهان على ذلك تمرسه في النقد الذاتي في الوقت الذي يصعب فيه على الآخرين نقدهم له .

وباختصار إن في هذا الإنسان من المقدرة والشجاعة ما يكفي لتحديد مصيره بنفسه أكثر من الآخرين . وهو بتحكمه في أحلامه يبقى خارج دائرة الهوس واللامعقول أكثر من أي إنسان آخر . يُضاف إلى هذا – وهو شيء غير متوقع من هذا النوع من الأشخاص – أن مولود برج العذراء شديد الجاذبية متى علق به القلب لا يعود يستطيع الانفصال عنه في حال من الأحوال .

الـرجل العـذراء

لم يُخلق حتماً للمرأة العاطفية المتعطشة أبداً إلى عبارات الوجد والهيام , وإذا قـُدر لهذه المرأة أن تقع في حب رجل من هذا النوع فلا بد من أن تتحوّل نارها يوماً إلى صقيع بسبب برود مظهره ونظرته المادية وفكره البعيد عن الوهم والخيال . لكن واقعيته هذه أكثر ما تتناول حياته الفكرية وليس مستحيلا ً بالتالي جره إلى العلاقة الطبيعية التي تنشأ عادة بين الرجل والمرأة . إلا أنه في الحب لا يُشبه رميو جوليـيت ولا قيس ليلى لجهله فن البكاء والتحرق واللوعة , ولتفضيله وسائل التعبير الأقرب إلى الحياة العملية كحسن المعاملة والرعاية والإخلاص .

يبدو هذا الرجل أول وهلة كأنه صُنع من الفولاذ والثلج في آن واحد , ومع ذلك هناك وسائل تساعد على غزو قلبه المنيع , إلا أنها غير الغنج والملاحقة والعداء والإصرار وجميع الطرق الأخرى التي تسلكها المرأة عادة في الحب . تدور الأمور التي يهتم بها الرجل الذي ينتمي إلى برج العذراء حول نوع الحب لا كميته , لذلك قلما يقع فيه . وإذا وقع بصورة جادة سرعان ما ينكشف له حظه العاثر في هذا الميدان فيحاول دفن عذابه في عمله , ويزداد بُعده عن الناس , ويُضاعف الحيطة والحذر كي لا يقع مرة أخرى .

إن سلاح المرأة مع هذا الرجل الصبر والتأني والحذر . هذا من ناحية , ومن ناحية أخرى لتعلم أن الطهارة شيء مقدس في نظره وأن حياة العزوبة ليست ثـقيلة عليه كما يعتقد . فإذا وضع القدر بعض العراقيل على طريق زواجه حاد عنه وبقي عازباً عن قناعة ورضى . يتمتع في الوقت ذاته بسحر خفي لا يوصف . لا أحد يعلم بالضبط كيف ومتى ينجذب نحوه الآخرون ولكن الجميع يعلمون أن أكثر القلوب مناعة يهوي تحت ضغط جاذبيته الشديدة . وتـنطوي شخصيته على الفكر الحاد والمادة الصلبة . وبما أنه متواضع ومحب للتحليل والاختبار في الوقت نفسه يصعب عليه إقامة علاقات جسدية بحتة , فهو مترفع حتى في القضايا الجنسية , والحب عنده أقرب إلى الطهر منه إلى الشهوة . كل ذلك بالإضافة إلى أن ميله إلى النقد يجعله يواصل البحث طويلا ً قبل أن يجد فتاة أحلامه . وبكلام آخر إن تحريك هذا الإنسان على الصعيد العاطفي وحده صعب إن لم يكن مستحيلا ً وخصوصاً لأن في وسعه العيش وحيداً طوال حياته دون أن يشعر بأي حنين إلى شريكة العمر التقليدية .

يُفضل مولود برج العذراء المرأة التي تعني ببيتها ومطبخها ونظافة أولادها . لا يهمه كثيراً أن يُرزق أولاداً , لكن إذا ما جاءوا أحسن رعايتهم وتربيتهم وبث فيهم الخلق الرفيع والفكر السامي والمواطنة الصحيحة , وهم بدورهم يأخذون عنه حب الثـقافة واحترام العلم والآداب . لكن يُخشى أن يقوم بين هذا الرجل وبين أولاده مع الوقت جدار من البرود والجفاء لا لسبب سوى تردده في إظهار الحب والحنان .

مهما تكن عيوب هذا الرجل يبقى عنده من الحسنات والقيم ما يكفي لكي يشعر جميع نساء العالم بالغيرة والحسد تجاه الزوجة التي اصطفتها فكره وقلبه .

المـرأة العـذراء

يُخطئ الذين يتوقعون من هذه المرأة الضعة والطهارة بصورة دائمة إذ ينسون أو يتناسون أنها – قبل كل شيء آخر – أنثى مفطورة على الضعف والقوة والحسنات والعيوب وذلك على الرغم من المعاني السامية التي ينطوي عليها رمزها الذي هو العذرية . هذه المرأة على الرغم من حيائها الفطري كفيلة بملاحقة أهدافها والتشبث بسعادتها وحقها في الحياة ولو اضطرت إلى هجر بيتها وزوجها وأولادها . إن ما يدفعها إلى بعض تلك المواقف المتطرفة هو في الواقع إيمانها بالصدق وكرهها الشديد للرياء مع أنها من فئة النساء اللواتي يُعطين للمجتمع أهمية ومكانة . فكل تصرف من قلبها لا يرضى عنه مجتمعها يُشعرها بالخجل والأسى , ومع ذلك ترفض التراجع عن أي قرار تؤمن عن حق أنه عين الصواب .
المرأة في برج العذراء عاطفية واقعية في آن واحد , تسعى لذروة الكمال في كل أعمالها على الرغم من سلبية بعض صفاتها . فهي تعتقد مثلا ً – عن يقين تام طبعاً – أنها أكثر النساء كفاءة تقريباً وأقدرهن على التـنظيم , كما تؤمن بعبث كل جدل يُثيره الآخرون معها وذلك لتمسكها بقراراتها وآرائها . ويمكن القول إن الاعتراف بالخطأ لغة تجهلها هذه المرأة مع أنها تتمتع بمهارة خاصة في تمييز الصدق من الكذب . عنادها في الواقع لا يُجارى مع أنها تبدو في الحالات العادية طيبة دمثة الخلق إلى أبعد الحدود .

المرأة في برج العذراء تتمتع أيضاً بصفاء الفكر ونقاء السريرة وإن لم تكن ساذجة إلى الدرجة التي يعتقدها البعض . إنها على العكس بعيدة عن السذاجة يصعب جرها إلى شرك الكلام المنمق المعسول , ومقابل ذلك يتم حديثها دائماً عن تهذيبها الفطري وتتسم جميع تصرفاتها بالنبل والتواضع وذلك على الرغم من الإعجاب والثقة بالنفس المعروفين عنها . هذا ويحق لها أن تـُعجب بنفسها لأنها جميلة الصورة , ذكية الملامح , سريعة الخاطر , في ضحكتها جرس موسيقي عذب وفي عينيها صفاء عجيب . يداها الماهرتان تـتـقنان الأعمال وخصوصاً تلك التي تتعلق بخيرات الأرض كزراعة الأزهار وقطف الفاكهة وطبخ أصناف الحبّ , حتى عجن الدقيق وخبزه في البيت .

من أحب الهوايات إلى نفسها المطالعة والموسيقى والمسرح ومختلف المهرجانات الفنية , وهي في جميع هذه الميادين دقيقة الملاحظة سريعة البديهة تعطي رأيها بتجرد تام , وتوجه النقد بأسلوب سلس عميق . تكره القمار والسبق وجميع الهوايات التي يدخل فيها عنصر المغامرة والتبذير .

تستطيع امرأة برج العذراء أن تكون زوجة مثالية تشارك رجلها همومه ومتاعبه فلا يشعر بالقلق والتوتر اللذين يصيـبان عادة صاحب المسؤوليات المتعددة والأحمال الثـقيلة . والحقيقة أن في شجاعتها النادرة وقدرتها على مواجهة المسؤوليات أفضل عون لزوجها . هذا بالإضافة إلى إخلاصها الذي لا يتزعزع , إلا لأسباب قاهرة وخارجة عن إرادتها , فإذا شذت عن الطريق السوي لا تلبث أن تعود إليه تائبة مستغفرة , وإذا لم تعد كان معنى ذلك أنها اختارت طريقاً جديداً يكفل لها الصراحة والصدق تجاه نفسها وتجاه الآخرين .

وفي ميدان الأمومة مواهب هذه المرأة كثيرة , منها اللطف والحزم والاهتمام بالقواعد الغذائية والصحية السليمة والمبادئ الخلقية الرفيعة . أولادها يلجئون إليها في الأوقات العسيرة ويستمدون من صفائها وابتسامتها الشجاعة والتفاؤل .
يُقال إن فضل هذه المرأة على زوجها كبير من نواح ثلاث على الأقل : أولا ً تحرص على ماله ورزقه , ثانياً تحافظ على أسراره , وثالثاً تنظم له أعماله . لو أردنا إضافة ناحية رابعة لا غير لقلنا أن هناك أيضاً ابتسامتها التي تـنسيه الهموم حقاً .

المشاهير

لورين باكال, مايكل جاكسون، دي إتش لورنس، الملكة إليزابيت الأولى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوكو
♥|عُضوَهـ نَشِيطَهـ
♥|عُضوَهـ نَشِيطَهـ
avatar

انثى الاسد النمر
عَدَد مُسَآـآهَمآتِي : 80
نِقَآـآطِكـ : 25422
تـ‘ـقـ‘ـيٍـيٍمٍـكـٍ بِالمُنتَدَى : 0
مَتَى تَآرِيخ مِيلَآـآدِكـ؟ : 19/08/1998
مَتَى سَجَلتِي عِندَنَآـآ؟ : 04/01/2011
كَمـ عُمرِكـ؟ : 19

مُساهمةموضوع: رد: شوف برجك    الجمعة يناير 07, 2011 2:58 am

استنا الان مو عاجبينكم هاد اول موضوع لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
glovena
الاِدَآـآرَهـ}...
الاِدَآـآرَهـ}...
avatar

انثى الجوزاء النمر
عَدَد مُسَآـآهَمآتِي : 801
نِقَآـآطِكـ : 27187
تـ‘ـقـ‘ـيٍـيٍمٍـكـٍ بِالمُنتَدَى : 2
مَتَى تَآرِيخ مِيلَآـآدِكـ؟ : 25/05/1998
مَتَى سَجَلتِي عِندَنَآـآ؟ : 14/10/2010
كَمـ عُمرِكـ؟ : 19
رَآـآبِط مُنتَدَآـآكِي : http://terf.ba7r.org/
طآـآلِبَهـ بِأَي مَرحَلَهـ؟ : بالمتوسطهـ
مِزَآـآجُكـ : راائع

مُساهمةموضوع: رد: شوف برجك    الجمعة يناير 07, 2011 3:13 am

هاااي
كيفكـ؟؟
موضوعك روووعة
مرررة مثلكـ يا عسووولتنا
تقبلي مروري البسيييط
يلاا بااايوو







لمراسلتيـــ:
http://www.formspring.me/glovena
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://terf.ba7r.org
كوكو
♥|عُضوَهـ نَشِيطَهـ
♥|عُضوَهـ نَشِيطَهـ
avatar

انثى الاسد النمر
عَدَد مُسَآـآهَمآتِي : 80
نِقَآـآطِكـ : 25422
تـ‘ـقـ‘ـيٍـيٍمٍـكـٍ بِالمُنتَدَى : 0
مَتَى تَآرِيخ مِيلَآـآدِكـ؟ : 19/08/1998
مَتَى سَجَلتِي عِندَنَآـآ؟ : 04/01/2011
كَمـ عُمرِكـ؟ : 19

مُساهمةموضوع: رد: شوف برجك    الجمعة يناير 07, 2011 3:20 am

شكرا تكرمي الله يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ƒOoshih COoL
♥|عُضوَهـ رَهِيبَهـ
♥|عُضوَهـ رَهِيبَهـ
avatar

انثى العقرب الفأر
عَدَد مُسَآـآهَمآتِي : 153
نِقَآـآطِكـ : 26364
تـ‘ـقـ‘ـيٍـيٍمٍـكـٍ بِالمُنتَدَى : 0
مَتَى تَآرِيخ مِيلَآـآدِكـ؟ : 20/11/1996
مَتَى سَجَلتِي عِندَنَآـآ؟ : 15/10/2010
كَمـ عُمرِكـ؟ : 21
رَآـآبِط مُنتَدَآـآكِي : مـآعندي منتدى
طآـآلِبَهـ بِأَي مَرحَلَهـ؟ : ثامن
مِزَآـآجُكـ : هبلة ومجنونة

مُساهمةموضوع: رد: شوف برجك    الجمعة يناير 07, 2011 4:01 am

اوهـــاـاااـــاايـــوو..كيفكــ؟
الموضوع مرةةةةةةة حــــــــلوووووووووووووووو
لاتحرمينا من ابداعك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوكو
♥|عُضوَهـ نَشِيطَهـ
♥|عُضوَهـ نَشِيطَهـ
avatar

انثى الاسد النمر
عَدَد مُسَآـآهَمآتِي : 80
نِقَآـآطِكـ : 25422
تـ‘ـقـ‘ـيٍـيٍمٍـكـٍ بِالمُنتَدَى : 0
مَتَى تَآرِيخ مِيلَآـآدِكـ؟ : 19/08/1998
مَتَى سَجَلتِي عِندَنَآـآ؟ : 04/01/2011
كَمـ عُمرِكـ؟ : 19

مُساهمةموضوع: رد: شوف برجك    الجمعة يناير 07, 2011 5:16 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الخلود
الاِدَآـآرَهـ}...
الاِدَآـآرَهـ}...
avatar

انثى السرطان النمر
عَدَد مُسَآـآهَمآتِي : 148
نِقَآـآطِكـ : 26043
تـ‘ـقـ‘ـيٍـيٍمٍـكـٍ بِالمُنتَدَى : 1
مَتَى تَآرِيخ مِيلَآـآدِكـ؟ : 12/07/1998
مَتَى سَجَلتِي عِندَنَآـآ؟ : 20/11/2010
كَمـ عُمرِكـ؟ : 19
رَآـآبِط مُنتَدَآـآكِي : http://terf.ba7r.org/forum.htm
طآـآلِبَهـ بِأَي مَرحَلَهـ؟ : الانشاد الدراسة
مِزَآـآجُكـ : راااااااااايقة

مُساهمةموضوع: رد: شوف برجك    الجمعة يناير 07, 2011 9:10 am

شكرا لك لكن انا برجي السلطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوكو
♥|عُضوَهـ نَشِيطَهـ
♥|عُضوَهـ نَشِيطَهـ
avatar

انثى الاسد النمر
عَدَد مُسَآـآهَمآتِي : 80
نِقَآـآطِكـ : 25422
تـ‘ـقـ‘ـيٍـيٍمٍـكـٍ بِالمُنتَدَى : 0
مَتَى تَآرِيخ مِيلَآـآدِكـ؟ : 19/08/1998
مَتَى سَجَلتِي عِندَنَآـآ؟ : 04/01/2011
كَمـ عُمرِكـ؟ : 19

مُساهمةموضوع: رد: شوف برجك    السبت يناير 08, 2011 12:20 am

لسرطان 22 حزيران ـ 22 تموز:
السرطان يقرر السرطان ينفذ يعرف تماماً كيف يصل إلى هدفه هذه هي الحياة عادة بالنسبة إلى مولود السرطان لكن في سنة 2010 ، قد تتغير المعادلة وتظهر المشاكل إذ يضطر مولود السرطان إلى الانصياع لأوامر الشريك في المنزل أو المدير في العمل.

يكشف مولود السرطان عن أفكار واضحة سنة 2010 فوجود كوكب جوبيتر في برج الحوت يمنح مولود السرطان الكثير من الزخم والطاقة ويجد نفسه مستعداً لتخطي كل الحواجز التي تعترض طريقه يحرص مولود السرطان على تنظيم الأمور بدقة في عقله قبل المباشرة في التنفيذ، حرصاً منه على سلامة النتائج ويعرف كيف يقنع المحيطين به بأفكاره للحصول على دعمهم في تنفيذها.

يملك مولود السرطان الكثير من الأصدقاء، لكن مواقفه المرتجلة تثير حفيظتهم أحياناً، وتدفع البعض منهم إلى الهروب أو توخي الحذر إلا أن الأحداث المرتقبة سنة 2010 تتيح لمولود السرطان عقد الكثير من الصداقات الجديدة، على رغم ضرورة توخي الحذر في بعض هذه الصداقات.

يعرف مولود السرطان كيف يحافظ على جماله وطلته ورشاقته سواء كان يعيش في منزل خشبي في الأرياف أو في قصر فخم في المدينة ويحرص هذه السنة على شراء المعدات الرياضية، واعتماد الحميات الغذائية الصحية، واتباع برنامج رياضي منتظم للحفاظ على طلة متناسقة لافتة للأنظار.

تشهد سنة 2010 الكثير من التناقضات المهنية بالنسبة إلى مولود السرطان لذا، يجدر بهذا المولود توخي الحذر ودرس خطواته ملياً قبل حسم القرارات يجب إنهاء تفاصيل أية مرحلة بصورة تامة قبل الانتقال إلى المرحلة التالية، وإلا سيضطر للعودة إلى نقطة البداية ومواجهة مشاكل إضافية.

يستطيع مولود السرطان الوثوق في حدسه وحاسته السادسة، مما يسمح له طرح الأسئلة المناسبة والهروب من الأفخاخ المنصوبة قد يعيش سنة 2010 بعض الاضطرابات العاطفية التي تفضي ربما إلى انفصال، وتسبب مشاكل مادية أو إعادة نظر في الكثير من الأمور المهمة.

يعرف مولود السرطان كيف يوفق بين طموحاته وإيقاع تسلسل الأحداث لا حاجة أبداً للتصرف بطريقة مرتجلة، إذ تكمن الأهمية في الكشف عن ردة الفعل الصحيحة والمهم هو التحلي بعقل منفتح والتركيز على العلاقات البشرية بدل مردود المشروع يحرز مولود السرطان الكثير من النجاحات سنة 2010 بفضل تأثير أصحاب النفوذ وحين تعاكسه الظروف، يلجأ إلى أهله وأقاربه بحثاً عن الأمان قد تنشأ بعض النزاعات العائلية أو العاطفية،ويبذل مولود السرطان ما بوسعه للحؤول دون انهيار العلاقات رغم العواصف الضاربة قد يكون الرهان صعباً لكن العزيمة تنتصر في النهاية ويرتبط التوازن العاطفيلمولود السرطان بالطاقة التي يبذلها لإعادة الأمور إلى مجاريها.

تشهد بداية سنة 2010 الكثير من الاستحقاقات المهنية المهمة، ويجد مولود السرطان نفسه أمام عقد بالغ الأهمية في شهر كانون الثاني/يناير تشهد الأوضاع العائلية والعاطفية بعض التوتر في شهر شباط/فبراير، ويكسب مولود السرطان ربحاً مادياً مهماً في شهر آذار/مارسيواجه في فصل الربيع بعض المعضلات المهنية أو الإدارية، ويضطر ربما إلى تغيير المهنة.

وعلى الصعيد العاطفي، تساوره الشكوك في إخلاص الشريك ولكنه لا يجد أي دليل ضده يوقع عقداً مهنياً جديداً في فصل الصيف، ويحقق نجاحاً باهراً في الامتحانات )بالنسبة إلى الطلاب(، ويكشف عن مقدار هائل من الطاقة والحيوية.

ينتهز الفرصة في شهر أيلول/سبتمبر لزيادة المداخيل وتحقيق الأرباح، ويحتمل أن يوقع عقداً مهنياً مهماً جداً. يتعرض للكثير من الانتقادات في شهر تشرين الثاني/نوفمبر بسبب مواقفه المرتجلة، مما يسبب له الكثير من الخلافات مع الزملاء.

يشعر بالتعب والإرهاق في نهاية السنة ويجد نفسه بحاجة ماسة إلى السفر أو الراحة لاستعادة النشاط والقوة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوكو
♥|عُضوَهـ نَشِيطَهـ
♥|عُضوَهـ نَشِيطَهـ
avatar

انثى الاسد النمر
عَدَد مُسَآـآهَمآتِي : 80
نِقَآـآطِكـ : 25422
تـ‘ـقـ‘ـيٍـيٍمٍـكـٍ بِالمُنتَدَى : 0
مَتَى تَآرِيخ مِيلَآـآدِكـ؟ : 19/08/1998
مَتَى سَجَلتِي عِندَنَآـآ؟ : 04/01/2011
كَمـ عُمرِكـ؟ : 19

مُساهمةموضوع: رد: شوف برجك    السبت يناير 08, 2011 12:21 am

من اجلك عبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الخلود
الاِدَآـآرَهـ}...
الاِدَآـآرَهـ}...
avatar

انثى السرطان النمر
عَدَد مُسَآـآهَمآتِي : 148
نِقَآـآطِكـ : 26043
تـ‘ـقـ‘ـيٍـيٍمٍـكـٍ بِالمُنتَدَى : 1
مَتَى تَآرِيخ مِيلَآـآدِكـ؟ : 12/07/1998
مَتَى سَجَلتِي عِندَنَآـآ؟ : 20/11/2010
كَمـ عُمرِكـ؟ : 19
رَآـآبِط مُنتَدَآـآكِي : http://terf.ba7r.org/forum.htm
طآـآلِبَهـ بِأَي مَرحَلَهـ؟ : الانشاد الدراسة
مِزَآـآجُكـ : راااااااااايقة

مُساهمةموضوع: رد: شوف برجك    السبت يناير 08, 2011 9:20 am

واااااااااااااااااو شكرا لك كتير مع اني ماامن بها لكن احيانا يدفعني فضولي الى ان اكتشف ماوراء برجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوكو
♥|عُضوَهـ نَشِيطَهـ
♥|عُضوَهـ نَشِيطَهـ
avatar

انثى الاسد النمر
عَدَد مُسَآـآهَمآتِي : 80
نِقَآـآطِكـ : 25422
تـ‘ـقـ‘ـيٍـيٍمٍـكـٍ بِالمُنتَدَى : 0
مَتَى تَآرِيخ مِيلَآـآدِكـ؟ : 19/08/1998
مَتَى سَجَلتِي عِندَنَآـآ؟ : 04/01/2011
كَمـ عُمرِكـ؟ : 19

مُساهمةموضوع: رد: شوف برجك    السبت يناير 15, 2011 2:14 am

وانا كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوف برجك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sweet Anime :: *منتدى التسليهـ والمتعهـ* :: استَرِآحَهـ العُضوَآـآت-
انتقل الى: